قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
فتحي عبدالوهاب عن عبلة كامل: خوفت منها وقت تصوير مسلسل ريا وسكينة
تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب، عن الفنانة عبلة كاملة ومشاركته معها في مسلسل ريا وسكينة، وذلك خلال حواره في برنامج Gossips.
وقال فتحي عبد الوهاب: أول مرة اشتغلت مع عبلة كامل كان بالصدفة في مسلسل "ريا وسكينة" أنا جيت بسبب أن خالد صالح دخل عمل عملية ومكنش ينفع يصور وهما كانوا بيعرضوا على الهواء وأنا كنت بصور مسلسلي وكان لسه مش هيتعرض فوقفت يوم ورحت أصور ودي كانت أول مرة أتعامل معاها.
وتابع: أستاذة عبلة كامل بتتحول في التصوير وكانت أول مرة في حياتي أخاف فعلا خوف حقيقي قدام الكاميرا لأني مكنتش فاهم هو دا تمثيل ولا هي دخلت في نوبة.
وأوضح: دا كان في مشهد التحقيق بعد ما بنتها اعترفت في حاجة حصلت كده مرعبة هي موهبتها جبارة، ولولا إني ثباتي الانفعالي لا بأس به كان المشهد هيبوظ.

.jpg)


-4.jpg)

-23.jpg)